شرح طريقة تفعيل ميزة التحقق بخطوتين في تطبيق الواتس اب

ان شركت واتس اب قد قامت منذ ايام بإضافة ميزة جديدة لنسختها البيتا الخاصة بالتطبيق والميزة هي ان تقوم بالتحقق بخطوتين مما هو معروف بالنسخة العادية التحقق بانك تمتلك الرقم الذي تستخدمه عن طريق رسال رسالة SMS التي تحتوي على ستة ارقام هو الرقم الذي يقوم بالتأكيد انك المستخدم المالك لهذا الخط .
وقد قدمت الشركة في الاصدار الجديد البيتا ميزة ان تقوم بالتحقق بخطوتين وهما ان تقوم بإضافة التحقق عن طريق البريد الألكتروني ايضاً لكي يصبح لدينا خطوتين نقوم بالتحقق بهما لملكيتنا عن طريق البريد الالكتروني ايضاً لكي يصبح لدينا خطوتين نقوم بالتحقق بهما لزيادة امان المستخدم وعدم تمكين اي مخترق من انتحال شخصية احد المسختدمين لمنعه من ان يقوم بالسيطرة على حسابك في الواتس اب .


شرح,طريقة,تفعيل,ميزة,التحقق,بخطوتين,في,تطبيق,الواتس,اب


وفي هذه التدوينة سنقوم بشرح طريقة تفعيل هذه الميزة الجديدة بالنسبة لجميع الاشخاص الذين يمتلكون حساب قديم ويودون ان يقومون بتفعيل ميزة التحقيق بخطوتين ضمن حسابهم في الواتس اب , لكي تقوم بتفعيل هذه الميزة قم بالتأكيد اولاً من انك تستخدم تطبيق واتس اب وهو اصدار 2.16.346 والتي يمكن الحصول على هذه النسخة من موقع uptodown

لتحميل نسخة واتس اب الجديدة قم بالنقر على الرابط التالي :  uptodown

تذكرة : إن هذه الطريقة قد تستمر في هذا الاصدار حتى اطلاق اصدار احدث لذلك عليك ان تقوم بالتأكد من ان تستخدم نسخة التطبيق والتاكيد من انك تمتلك هذه الميزة ضمن هاتفك في النسخة ام لا .

طريقة تفعيل ميزة التحقق بخطوتين في واتس اب .

1- قم بفتح تطبيق واتس اب ضمن هاتفك .
2- قم بالضغط على زر القائمة الموجود في الأعلى من الطريف اليمين .
3- قم بالضغط الآن على الإعدادات Settings .


شرح,طريقة,تفعيل,ميزة,التحقق,بخطوتين,في,تطبيق,الواتس,اب


4- حدد الآن خيار حساب Account .
5- قم الآن باختيار التحقق بخطوتين Two-step verification .
6- وقم باختيار تمكين داخل النافذة التي ستظهر لك .


شرح,طريقة,تفعيل,ميزة,التحقق,بخطوتين,في,تطبيق,الواتس,اب

7- الآن قم بادخال رمز مكون من ستة ارقام ان هذا الرقم سيكون كلمة مرور خاصة بك ثم نقوم بالضغط على التالي Next , ثم نقوم بتأكيد كلمة المرور .
8- الآن قم بادخال البريد الالكتروني الخاص بك ومن بعدها اضغط على التالي Next , من الأفضل ان تقوم باستخدام بريد الكتروني معرف .
9- وبعدها سيصلك رسالة تقول انه تم تمكين ميزة التحقق بخطوتين .


شرح,طريقة,تفعيل,ميزة,التحقق,بخطوتين,في,تطبيق,الواتس,اب


ان هذه الميزة تعتبر ميزة جديدة حالياً ان هذا الامر قد يحتاج الى فترة شهر او شهرين حتى يتم نشر هذه النسخة بشكل رسمي على جميع الهواتف وان كنت من الاشخاص الذين يودون الحصول على هذه الميزة الجديدة وان تقوم بتجربتها قبل ان يطرحوها بشكل رسمي يمكنك الاشتراك في برنامج WhatsApp beta on Android للحصول على نسخة البيتا الجديدة من التطبيق 
الجديد .


لتحميل نسخة واتس اب الجديدة قم بالنقر على الرابط التالي :  uptodown

ارجو ان يكون موضوعنا لهذا اليوم قد افادكم ونال اعجابكم القاكم بموضوع جديد باذن الله .
عن الكاتب :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة